Uncategorized

تدخل في التجارة عبر محيط الأطلس UASC

دبي: وافقت شركة الملاحة العربية المتحدة (UASC) على شراكة جديدة مع CMA CGM وهامبورج سود للدخول في تجارة شمال الأطلس.

من خلال هذا الاتفاق الجديد على تقاسم السفن، فإن الشركات الشريكة الثلاث تشغل الخدمة على التجارة عبر الأطلس الشمالية، وربط شمال أوروبا بالساحل الشرقي للولايات المتحدة الأمريكية.

الخدمة سوف توصل بين موانئ أنتويرب، وروتردام، وبريمرهافن، لوهافر، ساوثامبتون، نيويورك، نورفولك، تشارلستون، وسافانا، والعكس بالعكس، وتقديم قدرة مخصصة أسبوعية حول ٣،٣٠٠ حاوية نمطية.

علق يورن هينج، الرئيس التنفيذي لشركة UASC، قائلا: “يمثل هذا الإعلان فصلا جديدا ومثيرا لUASC ونحن ندخل خدمة شمال الأطلس وزيادة تعزيز مكانتنا كشركة ناقلة ناشئة عالمياً. توسيع نطاق تغطية الشبكة لدينا من خلال اتفاقات الشراكة جزءا لا يتجزأ من خطط التوسع الطموحة لUASC. التعاون مع شركات رائدة أخرى يضمن التي يمكن أن نقدمها لعملائنا على أوسع نطاق الخدمات العالمية وبأقل تكاليف الوحدة الممكنة، في حين التوسع بطريقة مسؤولة ودون إضافة قدرة غير الضرورية.”

“نحن متحمسون بالفرصة التي ستمنحها هذه الخدمة الجديدة عبر الأطلس لعملاء UASC. من خلال الشراكة مع اثنين من شركائنا الرئيسيين CMA CGM وهامبورج سود، والذي لدي UASC اتفاقات مهمة على المدى الطويل على المهن الأخرى، فنحن واثقون من أننا سوف نقدم عبوراً سريعاً، ومستويات عالية من الموثوقية، والخدمة المتميزة على هذا الطريق”.

سوف تبدأ الخدمة الجديدة في الأسبوع الثالث من مايو عام ٢٠١٥. وسيتم نشر مزيد من التفاصيل حول أوقات الترانزيت والتخصيص قريباً.

هذه الشراكة الجديدة هي الاحدث في سلسلة من الإعلانات الكبرى من UASC. في سبتمبر عام ٢٠١٤، أعلنت UASC التحالف “OCEAN3” مع CMA CGM وخطوط الشحن والحاويات الصين، التي بدأت الخدمات في يناير. دخلت UASC أيضا إلى اتفاق تعاون عام مع هامبورج سود لتأمين الدخول في صفقات أمريكا الجنوبية للمرة الأولى، مع خدمات من المقرر أن تبدأ في منتصف ابريل.

Back to top button