KBR توقع على صفقة لإدارة البحرية لمدة ست سنوات مع أرامكو السعودية.

نيويورك: أعلنت الشركة الهندسية KBR – المقرة بالولايات المتحدة – يوم الاثنين، انها وقعت عقدا لمدة ست سنوات لتقديم خدمات إدارة المشاريع لبرنامج أرامكو السعودية في الخارج.

تتطلب الصفقة أن توفر KBR، التي لها وجود في الشرق الأوسط لعقود طويلة، إدارة المشاريع والخدمات الهندسية للمنشآت البحرية القائمة والجديدة وذلك للحفاظ وزيادة مستويات إنتاج النفط الخام لأرامكو السعودية.

ستقوم KBR-AMCDE – الشركة المشتركة الاستثماري لKBR في السعودية،، بالعمل في جميع نطاقات العمل في المملكة، في حين مراكز عملياتها في هيوستن ولندن ستكون مسؤولة عن جميع النطاقات خارج المملكة. بالإضافة إلى ذلك، ستطور KBR-AMCDE مركز في المملكة للتميز الهندسي لتطوير وتدريب المهندسين السعوديين.

قال ستيوارت برادي، الرئيس والمدير التنفيذي لKBR: “نحن نتطلع إلى مساعدة أرامكو السعودية لتحقيق هدفها لتطوير مركز في المملكة للتميز الهندسي والحفاظ على إنتاجها من النفط والغاز”.

تعتبر KBR -المقرة في هيوستون ومسجلة في نيويورك- شركة عالمية في نطاق التكنولوجيا والهندسة والمشتريات والبناء التي تخدم الهيدروكربونات وصناعات الخدمات الحكومية. تعمل الشركة في ٤٠ بلدا، وتوظف ٢٧،٠٠٠ شخص عالمياً، ولها عملاء في ٧٠ دولة.

Related Posts